منتدى راشد حارب الخاصوني

منتدى راشد الخاصوني *


    زيادة الشيخ حميد بن راشد النعيمي مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

    شاطر
    avatar
    دهن عود
    Admin
    Admin

    الجنس : انثى
    نقاط : 653
    تاريخ التسجيل : 01/09/2011

    } زيادة الشيخ حميد بن راشد النعيمي مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

    مُساهمة من طرف دهن عود في الأحد سبتمبر 30, 2018 11:55 am

    حميد النعيمي يزور مركز حمدان في معرض الصيد والفروسية


    دبي، 25 سبتمبر 2018: زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمانجناح مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في اليوم الأول من المعرض الدولي للصيد والفروسية (ابوظبي). وكان في استقبال سموهم، السيدة/ سعاد ابرهيم درويش، مدير إدارة البطولات وعدد كبير من المسئولين في المركز.

    وأشاد صاحب السمو بجهود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وجهود مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في دعم مسيرة صون التراث المحلي وتعاون المركز الدائم لإثراء الساحة المحلية بالأنشطة والفعاليات والبطولات التراثية التي تميز دولة الإمارات العربية وتلقي الضوء على حضارتها وموروثها الشعبي.

    وأطلع سموه على نظام الرماية بالسكتون عبر جهاز المحاكاة الذي صمم لمسابقات الرماية التي سيقيمها المركز يومياً للعامة وللإعلاميين.

    وجدير بالذكر أن تصميم جناح المركز هذه السنة يحمل بين ثناياه “عام زايد” ليحتفي بإنجازات القائد والأب المؤسس ويعزز من مشاركته في الدورة السادسة عشرة لمعرض الصيد والفروسية (ابوظبي) الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، يوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر الجاري ويستمر لغاية 29 من الشهر نفسه، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – الجناح 7 دي.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 1:01 am